انتقل إلى المحتوى الرئيسي
slide
ايميت
تقنية

تقنية EMMETT هي علاج آمن وبسيط لتحرير العضلات تم تطويره بواسطة Ross Emmett. إنها تقنية معترف بها دوليًا يتم تدريسها في أكثر من 38 دولة حول العالم.

كن ممارسًا
slide
إيميت 4
الحيوانات
DOGS
خيل

إنه علاج لطيف وسهل الاستخدام بشكل مدهش لتحرير العضلات ويستخدم لتخفيف الألم والانزعاج وزيادة الحركة وتحسين نوعية الحياة. وهو يعمل بشكل جيد على قدم المساواة على كل من البشر والحيوانات.

السهم السابق
السهم التالي

كيف يمكن أن نساعد؟

نبذة عن تقنية إيميت

روس إيميت - الرجل الذي يقف وراء هذه التقنية

يعتبر روس ممارسًا ديناميكيًا وفريدًا من نوعه ويتمتع بخلفية مهنية متنوعة أدت إلى تطوير وتطوير تقنية EMMETT على مدار الـ 35 عامًا الماضية.

وهو مدرب مؤهل للتدليك العلاجي منذ عام 1983 وكان أحد كبار مدربي علاج بوين لمدة 8 سنوات. أدى هذا إلى جانب خلفيته مع الحيوانات والتدريب في البرمجة اللغوية العصبية إلى تطور تقنية EMMETT.

تُعرف التقنية التي طورها روس على نطاق واسع بأنها علاج لطيف وآمن وسهل التطبيق لتحرير العضلات بناءً على فهم استجابة الجسم للمس الخفيف.

تقنية إيميت

تقنية EMMETT هي تقنية لطيفة وناعمة الملمس وآمنة وسهلة الاستخدام لعلاج تحرير العضلات.

هذه التقنية المعترف بها دوليًا والتي طورها روس إيميت وتم تدريسها في أكثر من 40 دولة حول العالم لها نفس القدر من الفعالية على كل من البشر والحيوانات.

تعتبر تقنية EMMETT علاجًا فعالاً للغاية باللمس الخفيف. يمكن استخدام هذا كعلاج مستقل أو يمكن دمجه بنجاح مع طرق أخرى مثل التدليك والعلاج بتقويم العمود الفقري والعلاج الطبيعي والعلاج المهني وما إلى ذلك. كما نرحب أيضًا بالأشخاص الذين ليس لديهم خبرة سابقة في مجال هيكل السيارة في دوراتنا.

شهادات وتوصيات

تيم دونيهيو

تيم دونيهيو
في دورة تدريبية عقدت مؤخرًا في ملبورن، تمكنا من رؤية روس يعالج فتاة صغيرة مصابة بالشلل الدماغي. كان الوالدان يأملان في أن يتم "تحرير" ساقها اليسرى للسماح لها بفرصة أفضل لتعلم المشي لأن التشنج في ساقها لن يسمح للكاحل بالثني وكانت الساق مستقيمة في الغالب. الزحف الذي شهدناه كان أشبه بالفاصلة...

جوديث جونسون

جوديث جونسون
كان من الرائع مقابلتك في كارديف. أردت أن أشارككم فرحتي الشخصية بالمشاركة في الوحدة 1 و2. قبل بضعة أسابيع من الدورة، سقطت في الطابق السفلي وسقطت على العصعص وأصابتني بكدمات شديدة. كانت علاجاتي الخاصة تخفف من بعض الانزعاج - ولكن ليس بما يكفي للسماح لي بالجلوس بشكل مستقيم ومريح لأي فترة من الوقت. بعد مشاركته لمدة يومين..

إيما جيلبرت

إيما جيلبرت
مرحبًا، لقد قمت بدورة تدريب EMM-Tech القصيرة منذ بضعة أسابيع ويمكنني أن أشعر بالفرق. لقد عانيت من ألم متقطع في الظهر / عدم الراحة في الفخذ على جانبي الأيسر. فقط هذه المرة بدلا من تحسينها كانت تزداد سوءا. لقد شعرت بالإحباط لأنني مُنعت من ممارسة وضعيات اليوغا على جانبي الأيسر وكذلك على الجانب الأيمن. كنت أشعر بعظم الورك في بعض الأحيان كما...

فاي مايز

فاي مايز
مرحبًا روس، أنا متحمس جدًا لأن عمتي البالغة من العمر 88 عامًا لديها الكثير من السوائل في ساقيها ولم يُسمح لأحد بلمسها لأنها تؤلمها كثيرًا. سنوات من آلام الكتف. خمن ما فعله إيميت مرة أخرى. سنوات من المشاكل تمحى. نعم لإيميت. إن رؤية الدموع تنهمر على وجه أبناء عمومتي من السعادة لرؤية والدتها وهي تتجول كان أمرًا رائعًا. يعودون إلى بريسبان يوم الجمعة ...

How Can We Help?

About Emmett Therapy

Ross Emmett - The Man Behind The Technique

Ross is a dynamic and unique practitioner with a diverse professional background leading to the development and evolution of the EMMETT Technique over the last 35 years.

He is a qualified instructor of Therapeutic Massage since 1983 and was a senior instructor of Bowen Therapy for 8 years. This coupled with his background with animals and training in Neuro-Linguistic Programming culminated in the evolution of the EMMETT Technique.

The technique Ross developed is widely recognised as a gentle, safe and simple to apply muscle release therapy based on an understanding of the body’s response to light touch.

The EMMETT Technique

The EMMETT Technique is a gentle, soft touch, safe and simple to apply muscle release therapy.

This internationally recognised technique developed by Ross Emmett and taught in over 40 countries worldwide is equally effective on both people and animals.

The EMMETT Technique is a highly effective, light touch therapy . This can be used as a standalone or can be successfully integrated with other modalities such as Massage, Chiropractic, Physiotherapy, Occupational Therapy etc. People with no prior bodywork experience are also welcome at our courses.

Testimonials

Tim Donehue

Tim Donehue
At a recent training course in Melbourne we were able to witness Ross treat a young girl with Cerebral Palsy. The parents had hoped that her left leg could be 'freed up' to allow her to have better opportunity to learn to walk as the spasticity in her leg would not allow the ankle to flex & the leg was predominantly straight. Crawling that we witnessed was more like comma...

Judith Johnson

Judith Johnson
It was great to meet with you in Cardiff. I wanted to share with you the personal joy of taking part in Module 1 & 2. Some weeks before the course, I had fallen downstairs and landed on my coccyx bruising it badly. My own treatments were relieving some discomfort - but not enough to allow me to sit squarely and comfortably for any length of time. After taking part for two...

Emma Gilbert

Emma Gilbert
Hi, I did the short course EMM-Tech training a few weeks ago and I can feel the difference. I have had an intermittent long standing back/groin discomfort on my left side. Only this time rather than improving it was getting worse. I was frustrated as I was prevented from doing yoga poses as well on my left side as on my right. I could feel the hip bone on occasion as...

Fay Mayes

Fay Mayes
Hi Ross, I am so excited my Aunty aged 88 has lots of fluid in her legs no one was allowed to touch them as it hurt so much. Years of shoulder pain. Guess what Emmett has done it again. Years of problems erased. Yeah for Emmett. To see the tears running down my cousins face with happiness to see her mum getting around was awesome. They head back to Brisbane Friday s...

Postal

  • Head Office: 5/34 Primrose Street
    Townsville, QLD, Australia, Queensland
     

  • PO Box 564 Castletown
    Townsville QLD Australia 4812

Contact Details

Copyright © 2022 Emmett Therapies (h3). All Rights Reserved.

Log-in